الواجهة

طالب: لهذا السبب لن يدرب آرثر جورج المولودية

أعرب حاج طالب، رئيس نادي مولودية الجزائر، اليوم الخميس، عن إستيائه من تصرفات”بعض الأطراف” تقوم ب ‘”التآمر” من خلال حث المدربين الذين اتصلت بهم الإدارة بعدم تولي العارضة الفنية الشاغرة بعد رحيل بوعلام شارف.

وتجد المولودية العاصمية التي تعاني في مؤخرة الترتيب صعوبات جمة في إنتدابمدرب حيث إتصل مسؤوولها بالبوسني ميشا بازداريفتش الذي قبل العرض ثم تراجع في أخرلحظة بداية الاسبوع وهو نفس الشيء الذي حدث مع البرتغالي أرثور

جورج الذي كان منالمقرر أن يلتحق الجمعة بالجزائر لإمضاء العقد لكنه عدل عن قراره.

وفي هذا الشأن قال حاج طالب في تصريح لوأج: “إنها لتصرفات مؤسفة من بعضالذين يدعون حبهم الكبير للمولودية. إنهم بصدد تهديم الفريق بإقناع المدربين بعدمقبول العروض التي تصلهم لتولي العارضة الفنية”.

ومن أجل توضيح الأمور، عاد المسؤول الاول للعميد لمسلسلي بازداريفيتش وأرثور جورج قائلا: “فيما يخص الاول اتفقنا على كل شيء وقمت بإرسال مبعوثين يومالسبت من أجل الالتقاء به في فرنسا. لقد كان سعيدا بإستقبالهم لكن في اليوم الموالي وفجأة أصبح لا يرد على مكالماتي و رسائلي النصية. تصرفه اغضبني في البداية قبلأن يرفض العرض بصفة نهائية”.

وتابع حاج طالب: “بالنسبة لأرثور جورج أكد لي بوضوح انه تلقى مكالمات مجهولةمن الجزائر ينصحه أصحابها بعدم تدريب المولودية. لا زلت في اتصال معه لكن من المستبعدجدا أن يأتي الى الجزائر”.

خيار المدرب الاجنبي لا زال قائما

تبعا لهاته الوضعية الاستثنائية اقر حاج طالب، الرئيس الرابع للنادي بعدشراء المؤسسة البترولية سوناطراك غالبيية الاسهم في جانفي 2013، أن من الصعب عليهالعمل في محيط مماثل.

بالمقابل، أشار أنه يملك في يده حلول بديلة أخرى بخصوص المدرب القادم للفريقلكنه عبر عن قناعته ان “العميد” سيواصل المعاناة كضحية “مؤامرات دنيئة من أطرافعديدة في محيط النادي”.

وأتهم طالب هاته الاطراف دون أن يسميها بمحاولة إستغلال الصحة المالية الجيدة للنادي منذ قدوم شركة سوناطراك “لتحقيق مآرب شخصية”.

ورغم التجربة السيئة للادارة مع المدربين البوسني و البرتغالي كشف المسؤولالاول لذوي الزي الاخضر و الاحمر انه لازل هناك بصيص من الامل لرؤية أرثور جورجيتراجع عن قراره، مشيرا أن مدربين اخرين مرشحين لتولي العارضة الفنية وخلافة بوعلامشارف.

في إنتظار تسوية ملف المدرب الرئيسي، سيتولى المدير الرياضي بوعلام لعروموقيادة الفريق أمام إتحاد الجزائر يوم السبت المقبل بملعب عمر حمادي في مباراةستلعب دون حضور الجمهور لحساب الجولة 11 من الرابطة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق