الكرة العالمية

كريستيانو رونالدو يضع تشكيلة أفضل 11 لاعباً في العالم

بدأ مهاجم ريال مدريد والحائز على جائزة الكرة الذهبية 2013، البرتغالي كريستيانو رونالدو في وضع اختياراته لأفضل 11 لاعب على مستوى العالم يدخلون النقابة الدولية للاعبين المحترفين (فيفبرو).

كما أدلى بأصواتهم باقي لاعبي الريال الذين سافروا إلى بلغاريا اليوم (الثلاثاء) لخوض ثان مباريات المجموعة الثانية أمام بطل بلغاريا لودوغوريتس رازغراد، وفقاً لما أعلنه اتحاد اللاعبين الإسباني.

وذكرت النقابة الإسبانية بأن 60 ألف لاعب محترف من جميع أنحاء العالم يمكنهم اختيار من يعتبرونهم اللاعبين الأفضل في 2014 وعن طريق نقاباتهم المحلية.

وكانت نسخة العام الماضي من اللاعبين الأفضل في «فيفبرو» شملت كل من مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، وداني ألفيش (برشلونة)، وتياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، وسرخيو راموس (ريال مدريد)، وتشافي هرنانديز (برشلونة)، وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ)، وأندريس إنييستا (برشلونة)، وليونيل ميسي (برشلونة)، وزلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان)، وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد).

ويحق للاعبين الذين يملكون حق التصويت اختيار حارس مرمى وأربعة مدافعين بغض النظر عن مراكزهم وثلاثة من لاعبي خط الوسط وثلاثة مهاجمين، وسيتم إدراج أسماء اللاعبين الذين تقع عليهم الاختيارات خلال حفلة تسليم جائزة الكرة الذهبية في كانون الثاني (يناير) 2015.

من جهتها كشفت نقابة اللاعبين الإسبان أن هؤلاء الذين يلعبون في أندية تخوض منافسات دوري الدرجة الأولى والدرجة الثانية والقسم الثاني من الدرجة الثانية في إسبانيا، يمكن لهم الإدلاء باختياراتهم وتسليمها إلى ممثلي النقابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق