الكرة العالمية

أنشيلوتي: رونالدو أفضل لاعب قمت بتدريبه طوال مسيرتي

صرّح المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن نجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب قام بتدريبه طوال مسيرته.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي اليوم قبل مواجهة لودغوريتس البلغاري غداً (الأربعاء) بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأبطال: «مع كامل احترامي لكل اللاعبين، ولكن رونالدو هو أفضل لاعب دربته في مسيرته، إنه محترف وجاد، أعتقد أن التغيير الذي يطرأ عليه كل يوم هو زيادة ارتباطه بهذا القميص، إنه قائد لا يتحدث كثيراً ولكن مجهوده يقوم بهذه المهمة».

وبخصوص المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب البرتغالي منذ بداية الموسم، أضاف المدير الفني للريال مازحاً «كريستيانو يعرف أن الفضل يعود لي، فأنا المدرب الذي يضع خططاً هجومية».

وعن مواجهة الغد قال أنشيلوتي: «لا توجد فرق متواضعة في دوري الأبطال، بل أندية تكافح مثل لودغوريتس، شاهدنا كيف نجح في تعقيد الأمور أمام ليفربول».

وأضاف «لا توجد سياسة تناوب مخطط لها، إذا ما أحسست بأن أحد اللاعبين لا يتعافى بصورة جيدة سأمنحه راحة، المباريات الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال هامة للغاية، نحتاج للوصول للنقطة السادسة لتصدر المجموعة منذ أول مباراتين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق