الواجهة

تايدر يسقط بسباعية وأول فوز لحليش بالدوري القطري

تلقى الدولي الجزائري سفير تايدر ، الأحد، في أول مباراة مع فريقه الجديد ساسولو الإيطالي هزيمة نكراء قوامها 0/7 أمام مضيفه الإنتر، ضمن الجولة الثانية من الكالتشيو الإيطالي.

ودخل تايدر، الذي التحق بساسولو معارا من الأنتر خلال اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، عند مطلع الشوط الثاني، بديلا لزميله بنفس الخط سيموني ميسيرولي بينما كان منهزما برباعية كاملة.

ويحتل فريق ساسولو المركز الـ 18 بنقطة واحدة.

من جانبه سجل المدافع الدولي رفيق حليش مع فريقه قطر أول فوز في دوري نجوم قطر على حساب السيلية بنتيجة (3-2) ضمن الجولة الثالثة للدوري.

وشارك حليش أساسيا كالعادة وساهم في انتزاع فريقه أول انتصار له تحت قيادة مدربه الجديد العراقي راضي شينشل.

وسمح الفوز لنادي قطر بحصد أول ثلاث نقاط، بينما ظل رصيد السيلية من دون نقاط.

من جهته واصل الدولي السابق نذير بلحاج تقديم عروضه الجيدة مع ناديه السد القطري محققا فوزه الثاني تواليا، وذلك على حساب الوكرة بثنائية نظيفة، ليرفع السد رصيده إلى 6 نقاط.

ولازم المدافع الدولي الجزائري جمال مصباح دكة البدلاء لفريقه الجديد سامبدوريا في أول مباراة يخوضها معه عندما واجه، اليوم الاحد، تورينو حيث تغلب عليه بثنائية نظيفة ضمن الجولة الثانية من الكالتشيو.

وفي الدوري الفرنسي تعثر المهاجم الجزائري رياضي بودبوز وفريقه باستيا وسقط في فخ التعادل على أرضه ضدّ لانس (1 – 1).

وقدم اللاعب الجزائري مردودا متواضعا حيث اكتفى ببعض التمريرات ( 41 تمريرة منها31 موفقة).

وتغلب المدافع عيسى ماندي مع فريقه ريمس على تولوز (2 – 0) بهدفي نغوغ (13) وكورتات (86)، في مقابلة لعبها الدولي الجزائري كاملة، وقدم خلالها مردودا طيبا.

وغاب المدافع الجزائري مهدي مصطفى ووليد مسلوب عن فريقهما لوريون الذي انهزم أمام مونبولييه (1/0).

وفي الدوري البرتغالي عاد المهاجم الدولي إسلام سليماني إلى أجواء المنافسة مع فريقه سبورتينغ لشبونة وخاض كاملا مواجهة بيليننسز (1 – 1) ضمن الجولة الرابعة للدوري. غير أنه فشل في تقديم مردود طيب واكتفى بمردود بعيد عن مستواه المعتاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق