الأخبار

ياحي مدرب شباب بلوزداد : سنستدرك أمام مولودية وهران

اعتبر المدرب المساعد لشباب بلوزداد، حسين ياحي، اليوم الثلاثاء، بأن “اللاعبين الذين استعادوا هدوءهم بعد الهزيمة المسجلة السبت الماضي أمام شباب قسنطينة (1-3), سيعرفون كيف يتداركون الأمور أمام مولودية وهران يوم الجمعة” في لقاء مقدم عن الجولة الثانية لبطولة  للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وصرح مساعد المدرب الفرنسي, فيكتور زفونكا، اليوم الثلاثاء، قائلا: “أعترف بأن الهزيمة التي تلقيناها في الجولة الأولى بقسنطينة آلمتنا كثيرا لأننا لم نكن نتوقعها. وقد شرع الطاقم الفني في تحضير المجموعة استعدادا للمباراة ضد مولودية وهران. أعتقد بأن اللاعبين واعون بمهمتهم و سيعرفون كيف سيتداركون الأمور”.

فبعد الموسم الفاشل خلال 2013-2014, حيث كاد الفريق أن يسقط للقسم الثاني, قامت إدارة الرئيس رضا مالك بتغيير جذري للتعداد باستقدامها لما لا يقل عن 18 لاعبا بهدف احتلال مرتبة مشرفة في الترتيب النهائي للموسم الكروي الجديد.

وأضاف اللاعب الدولي السابق قائلا: “الفريق مطالب بتقديم كرة جميلة و طمأنة الأنصار المستائين من تعثر قسنطينة”.

بالنسبة للتعداد, سيغيب عن الفريق المهاجم الكاميروني الجديد فرانسوا أوبيلي, بينما سيكون اللاعبون الآخرون جاهزين للمباراة ضد مولودية وهران التي انهزمت بميدانها أمام شبيبة القبائل (0-2) في المباراة الافتتاحية للموسم 2014-2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق