الكرة العربية

النجم مطالب بالفوز على سيوي لتعزيز آماله في كأس الكاف

يتطلع النجم الساحلي التونسي لوقف نزيف النقاط عندما يستضيف سيوي سبور القادم من ساحل العاج غدا السبت من أجل تعزيز فرصه في التأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وسيكون النجم الساحلي الذي حقق فوزا وحيدا مقابل تعادلين وهزيمة مطالبا بالانتصار لوضع قدم في المربع الذهبي للمسابقة التي سبق أن توج بلقبها ثلاث مرات.

ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني في بين فرق المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة عن نكانا رد ديفلز الزامبي وبنقطتين عن سيوي سبور.

ويتصدر الأهلي المصري ترتيب المجموعة برصيد ثماني نقاط قبل مواجهة نكانا غدا السبت أيضا.

واعترف محمد المكشر مساعد مدرب النجم الساحلي بأهمية المواجهة المقبلة بينما يسعى فريقه للتأهل لقبل نهائي للبطولة.

وقال المكشر “ستكون المباراة مهمة جدا بالنسبة لنا ولا نملك خيارا غير الإنتصار خاصة أن الفريق استعد جيدا للمواجهة بعد نتيجة الجولة السابقة.”

وكان الفريق التونسي خسر في الجولة السابقة امام نكانا رد ديفلز بأربعة أهداف لثلاثة.

وأضاف مساعد مدرب النجم الساحلي “نعرف سيوي سبور جيدا مثلما يعرفنا لكن المهم أن نكون في قمة الجاهزية وإذا قدم اللاعبون مستواهم الحقيقي لن يقلقنا المنافس. المهم جني النقاط الثلاث.”

وسيكون النجم الساحلي محروما من دعم مشجعيه بعد أن قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم معاقبته بخوض مباراة بدون حضور جمهور بسبب إلقاء الألعاب النارية.

ويستعيد النجم الساحلي جهود لاعب الوسط المهاجم مروان تاج بعد غيابه عن مباراة الجولة السابقة كما سيكون بوسع مدرب الفريق دراغان سفيتكوفيتش الاعتماد على المدافع زياد بوغطاس بعد ضمه للقائمة الإفريقية.

وفي الوقت نفسه يسابق النجم الساحلي الزمن للحصول على بطاقة الانتقال الدولية للجزائري قدور بالجيلالي المنضم حديثا للفريق من أجل تعزيز صفوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق