الواجهة

4 آلاف مشجع جزائري في البرازيل قريبا

أكد وزير الرياضة الجزائري محمد تهمي اليوم الأحد بوهران أن جميع الشروط مهيأة لتنقل المشجعين الجزائريين إلى البرازيل لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في المونديال.

وذكر الوزير في تصريح للصحافة على هامش زيارته التفقدية لعدد من المرافق التابعة لقطاعه بوهران أن “كل الشروط مواتية لتنقل مناصري منتخبنا الوطني لكرة القدم نحو البرازيل في أحسن الظروف كما أن جميع التدابير قد تم اتخاذها لضمان أجواء إقامة حسنة لهم في هذا البلد”.

وأشار بالمناسبة الى أنه سيشرف غدا الاثنين بالجزائر العاصمة على آخر اجتماع للجنة الوطنية المكلفة بالتحضير لتنقل المناصرين الى البرازيل معربا عن ارتياحه لحسن سير العملية.

ويحتمل -يضيف تهمي- أن يبلغ عدد المناصرين الذين سيتوجهون الى البرازيل لمؤازرة الخضر حوالي 4 ألاف مبرزا أن “أزيد من 3 آلاف قد تم إحصاؤهم لحد الساعة من بينهم 2000 مناصر معنيين ببرنامج التنقل المنظم فيما البقية ستنتقل بشكل فردي”.

وبالنسبة لظروف وأجواء التحضير للمنتخب الوطني لكرة القدم فقد أكد الوزير أنها “تجرى في ظل مناخ ملائم ووسط شروط حسنة حسب ما لاحظته خلال الزيارة التي قمت بها أمس السبت للفريق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق