المنتخب الوطني

غولام يساهم في فوز نابولي على روما

ساهم المدافع الدولي الجزائري فوزي غولام, مساهمة كبيرة في الفوز الذي حققه فريقه نادي نابولي على جمعية روما (1-0), من خلال التمريرة الحاسمة التي مكنت فريقه من تسجيل الهدف الوحيد في المقابلة التي تدخل لحساب الجولة ال27 من البطولة الايطالية لكرة القدم.

وتألق غولام الذي دخل كاساسي في هذه المباراة, بنجاحه في تقديم توزيعة دقيقة لزميله جوزي كاليخون الذي لم يجد صعوبة في تحويلها الى هدف ثمين لفريقه في الدقيقة ال81 لمقابلة القمة في هذه الجولة ال27 .

وبهذا المردود الطيب, يفرض غولام الذي دخل كاساسي مع المنتخب الوطني الجزائري في المقابلتين الاخيرتين, نفسه في تشكيلة الفريق الايطالي الذي انتقل له في فترة الانتقالات الشتوية , قادما له من سانت ايتيان.

وشارك غولام في اغلب المقابلات التي لعبها فريقه الجديد منذ بداية هذه المرحلة الثانية من البطولة.

ومن شأن هذا الأداء المتميز لغولام (23 سنة), ان يعزز حظوظه في التواجد ضمن القائمة النهائية التي سيختارها المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش للمشاركة في مونديال البرازيل 2014 .

وبفضل هذا الفوز قلص نادي نابولي (المركز الثالث في الترتيب العام), الفارق الى ثلاث نقاط فقط بينه وبين منافسه في هذه الجولة نادي جمعية روما الذي يحتل المركز الثاني بفارق 14 نقطة عن المتصدر- دون منازع – نادي جوفنتوس.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق