الواجهة

وفاق سطيف يتجه إلى فسخ عقده مع بوعزة

تعتزم إدارة فريق وفاق سطيف فسخ عقد اللاعب عامر بوعزة المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية, بعد مقاطعة هذا الاخير للتدريبات منذ اسبوع,. وأوضح المسؤول في الفريق السطايفي: “نتجه نحو فسخ عقد اللاعب الذي قاطع الحصص التدريبية الاخيرة دون أي سبب مقبول”.

ومعلوم ان اللاعب الدولي الجزائري السابق كان قد فضل خوض تجربة في بطولة الجزائر, عقب تقمصه لالوان عدة اندية فرنسية و انجليزية و إسبانية. لكن اللاعب سرعان ما عاد الى فرنسا بعد أن لعب بعض المقابلات مع وفاق سطيف (الرابطة الاولى), مبررا قراره هذا بعدم دفع ادارة الفريق لمستحقاته المالية .

وبهذا الخصوص أوضح اعراب: “هذا الامر غير صحيح , فاللاعب حصل على راتب ثلاثة اشهر. لقد التحق بصفوف الفريق شهر ديسمبر الماضي, ما يعين ان اللاعب لا يملك اية حجة مقنعة”.

وأوضح نفس المسؤول انه سيتم في الايام القليلة المقبلة الاجتماع مع وكيل اللاعب للتفاوض حول تفاصيل فسخ العقد.  

وكان وفاق سطيف الذي يتنافس على جبهتين (بطولة الجزائر و رابطة الابطال الافريقية), يعلق آمالا كبيرة على خدمات اللاعب عامر بوعزة , باعتبار انه يملك خبرة دولية محترمة , “لكن اداءه في المقابلات التي لعبها مع الفريق لم ترق الى المستوى المطلوب” كما حرص على توضيحه مسؤول أصحاب الزي الابيض و الاسود .

وبالاضافة الى بوعزة, كانت ادراة وفاق سطيف قد دعمت صفوفها بالغابوني زي اوندو في فترة الانتقالات الشتوية, ولكن هذا الاخير لم يتمكن بعد من اخذ مكانه كاساسي في تشكيلة المدرب خير الدين ماضوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق