الواجهة

اتحاد الحراش: اللاعبون يهددون بالعودة الى الإضراب

يعتزم لاعبو إتحاد الحراش (الربطة 1 الاحترافية لكرة القدم) معاودة مقاطعتهم التدريبات التي بدأوها بداية الاسبوع المنصرم, مباشرة بعد إجراء المباراة يوم السبت أمام مولودية وهران لاسيما اذا لم يبادر مسؤولو الفريق الى تسوية مستحقاتهم المالية.

وقال لاعبون يعدون من ركائز الفريق مساء أمس الاربعاء بعد تمرينات أجروها على إنفراد بغابة  بوشاوي (الجزائر العاصمة), ” لقد نفذ صبرنا لعدة أشهر ولا ندري الى متى يستمر هذا الوضع  “.

وأضافوا : “إذا كنا قد قررنا خوض المباراة أمام مولودية وهران ( السبت بوهران , لحساب الجولة ال21) فهذا فقط احتراما للجمهور الذي كان بأعداد كبيرة وترجانا بأن لا نعاقب النادي “.

بيد, أن زملاء قائد الفريق عز الدين دوخة , أكدوا أن هذه هي المرة الاخيرة “التي نضحي فيها من اجل النادي”, والامر سيسير نحو التأزم اذا لم يجد المسيرون مخرجا للوضعية المالية التي نتخبط فيها في اقرب الاجال , لاننا  سئمنا الانتظار دون جدوى”.

وأوضح دوخة ,” ان الكثير منا, لم يتلق مستحقاته  منذ اكثر من خمسة أشهر والان نقول أن صبرنا نفذ “.

واستطرد اللاعبون, ” كنا قد طالبنا برحيل رئيس النادي محمد العايب لأنه عجز عن إيجاد الحل وتسوية وضعيتنا المالية ,غير أننا اكتشفنا المترشح الذي خلفه ( جعفر بوسليماني), اكتفى بطمأنتنا شفهيا ولم يقدم لنا الملموس”.

وكان بوسليماني قد طلب من اللاعبين التريث وترك له بعض الوقت حتى أواخر شهر مارس المقبل , مادام انه لم يرسم بعد على رأس الفريق.

واثناء تحدثه مع اللاعبين في اجتماع مقتضب معهم في بداية الاسبوع المنصرم, قال بوسليماني, ” ان تسليم المهام الجديدة من الرئيس السابق تأخرت لان محافظ الحسابات لم ينهي  بعد عمله المتمثل في فحص حصيلة الفريق مشيرا الى أن الامر مادام كذلك لا استطيع فعل أي شيئ”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق